وصف الشركة

تيست أوف باليستاين هي منشأة تدريب فلسطينية متخصصة فريدة من نوعها في الخليل لفنون الطهي والحلويات والحرف اليدوية مثل الصابون ومنتجات الشمع. الفكرة الرئيسية وراء طعم فلسطين هي تقديم دورات تدريبية مرنة وبأسعار معقولة. طعم فلسطين تكيف ثلاثة مفاهيم التدريب العملي لنهج التدريب بشكل فعال: التدريب والتشغيل والإنتاج. يعتمد نهج طعم فلسطين على فترة تدريب قصيرة ومكثفة تركز على الأساليب التشغيلية المستخدمة لإنتاج منتجات عالية الجودة بسعر معقول للسوق المستهدف. كما تقدم طعم فلسطين مساعدة إضافية للمتدربين من خلال ربطهم بالسوق المحلي من خلال التواصل وإعدادهم لإطلاق مشاريعهم في الوقت المناسب. طعم فلسطين سوف تضع نفسها بعيدا عن منافسيها وكسب ثقة عملائها.

الرسالة

تيست أوف باليستاين هو مركز تدريب على فنون الطهي يوفر تدريبا عالي الجودة للأشخاص من جميع الخلفيات. نحن نقدم برنامجا تدريبيا فريدا يركز على التدريب القصير والمكثف ، بالإضافة إلى دعم إضافي للمتدربين ، مثل التواصل والتوجيه بشأن بدء أعمالهم التجارية. نحن ملتزمون بتزويد المتدربين بالمهارات التي يحتاجونها للنجاح في صناعة فنون الطهي ، ونحن فخورون بأن نكون جزءا من مجتمع فنون الطهي الفلسطيني المتنامي.

الرؤية

تتصور تيست أوف باليستاين عالما تتاح فيه للجميع فرصة التعرف على المأكولات الفلسطينية والاستمتاع بها. ونحن نعتقد أن المطبخ الفلسطيني هو المطبخ الفريد واللذيذ الذي يستحق أن تكون مشتركة مع العالم. نحن ملتزمون بتوفير تدريب عالي الجودة للأشخاص من جميع الخلفيات حتى يتمكنوا من تعلم المهارات التي يحتاجونها للنجاح في صناعة فنون الطهي. كما نقدم الدعم لريادة الأعمال ، حتى يتمكن المتدربون لدينا من بدء أعمالهم ومشاركة حبهم للمطبخ الفلسطيني مع العالم.

الأهداف والغايات

الأهداف:

  • توفير تدريب عالي الجودة للناس من جميع الخلفيات: توفير تدريب عالي الجودة للناس من جميع الخلفيات ، بغض النظر عن جنسهم ، أو الوضع الاجتماعي والاقتصادي. تقدم مؤسسة تيست أوف باليستاين برنامجا تدريبيا فريدا يركز على التدريب القصير والمكثف ، بالإضافة إلى دعم إضافي للمتدربين ، مثل التواصل والإرشاد حول بدء أعمالهم التجارية.
  • مركزا رائدا للتدريب على فنون الطهي في الخليل: سيصبح تيست أوف باليستاين مركزا رائدا للتدريب على فنون الطهي في الخليل من خلال توفير تدريب عالي الجودة ، وتقديم برنامج تدريبي فريد ، وتقديم دعم إضافي للمتدربين. سيركز تيست أوف باليستاين  أيضا على بناء علاقات مع الشركات والمؤسسات المحلية.
  • حصة المطبخ الفلسطيني مع العالم: سيركز تيست أوف باليستاين أيضا على الترويج للمطبخ الفلسطيني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الأخرى.

الغايات:

التوسع إلى مدن أخرى في فلسطين: تيست أوف باليستاين سوف تتوسع إلى مدن أخرى في فلسطين في غضون خمس سنوات. سيتم تحقيق ذلك من خلال الشراكة مع الشركات والمؤسسات المحلية.

هذه الأهداف والغايات محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحددة زمنيا. وسوف تساعد طعم فلسطين لتحقيق رسالتها ورؤيتها.

بالإضافة إلى هذه الأهداف والغايات ، سيركز تيست أوف باليستاين أيضا على ما يلي:

  • بناء فريق قوي: سوف يقوم تيست أوف باليستاين ببناء فريق قوي من المدربين ذوي الخبرة وعاطفي. وسيلتزم الفريق بتوفير تدريب عالي الجودة ودعم نجاح المتدربين.
  • خلق بيئة تعليمية إيجابية: تيست أوف باليستاين سيخلق بيئة تعليمية إيجابية حيث يشعر المتدربون بالدعم والتشجيع. سوف توفر تيست أوف باليستاين الموارد والفرص للمتدربين للتواصل مع بعضها البعض ومع المتخصصين في هذا القطاع.
  • تعزيز المطبخ الفلسطيني: سوف تعزز تيست أوف باليستاين المطبخ الفلسطيني من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية ، والأحداث ، وغيرها من القنوات. سوف تعمل تيست أوف باليستاين أيضا مع الشركات المحلية لخلق فرص للمتدربين لعرض مهاراتهم.

من خلال التركيز على هذه الأهداف والغايات ، يمكن أن يصبح تيست أوف باليستاين مركزا رائدا لتدريب فنون الطهي في الخليل ومشاركة المطبخ الفلسطيني مع العالم.

القيم

  • الجودة: تلتزم مؤسسة تيست أوف باليستاين بتقديم تدريب عالي الجودة. سوف طعم فلسطين استخدام فقط أفضل المكونات والمعدات ، وسوف يكون من ذوي الخبرة المدربين وعاطفي.
  • التنوع: تيست أوف باليستاين ملتزم بالتنوع. سيستقبل تيست أوف باليستاين المتدربين من جميع الخلفيات ، بغض النظر عن جنسهم أو وضعهم الاجتماعي والاقتصادي.
  • ريادة الأعمال: يدعم تيست أوف باليستاين ريادة الأعمال. سوف يوفر تيست أوف باليستاين للمتدربين المهارات والدعم الذي يحتاجونه لبدء أعمالهم التجارية.
  • المجتمع: تيست أوف باليستاين جزء من المجتمع. سوف تعمل تيست أوف باليستاين مع الشركات والمنظمات المحلية لتعزيز المطبخ الفلسطيني ودعم الاقتصاد المحلي.
  • الاستدامة: تيست أوف باليستاين ملتزم بالاستدامة. سوف تستخدم تيست أوف باليستاين مكونات وممارسات مستدامة ، وستعمل على تقليل تأثيرها البيئي.
  • العاطفة: سوف تتقاسم تيست أوف باليستاين شغفها مع المتدربين ومع العالم.
  • الإبداع: يشجع تيست أوف باليستاين الإبداع في المطبخ. سوف يوفر طعم فلسطين للمتدربين الفرصة لتجربة وتطوير مهاراتهم الفريدة في الطهي.
  • النزاهة: ملتزم تيست أوف باليستاين بالنزاهة. طعم فلسطين سوف تكون صادقة وشفافة في تعاملها مع المتدربين والشركاء والعملاء.
  • الاحترام: يحترم تيست أوف باليستاين جميع الناس ، بغض النظر عن خلفيتهم أو معتقداتهم. 
  • وينعكس طعم رسالة فلسطين ورؤيتها في هذه القيم. وسوف يساعدون الشركة الناشئة في تحقيق أهدافها وغاياتها ، فضلا عن إحداث تأثير إيجابي على صناعة فنون الطهي في الضفة الغربية.